تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

13 13

 

تفقد نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر نصر عبدالله النصيري، اليوم السبت 11-5-2024م , سير العمل الملاحي والتجاري في ميناء الصليف بمحافظة الحديدة.

 

وأطلع النصيري ومعه مدير عام الشئون الفنية بالمؤسسة المهندس فهد الجبوبي والمدير التنفيذي لشركة كاك للتأمين حسين الشاحذي، على الأنشطة التجارية والملاحية في أرصفة ميناء الصليف وحركة مناولة وتفريغ البضائع والخدمات المقدمة للسفن.

 14

 

واستمعوا من نائب مدير ميناء الصليف حسين ناصر ومدراء الإدارات والموظفين الى شرحاً مفصلاً عما يمتلكه الميناء من مقومات واعماق طبيعية تمكنه من استيعاب السفن ذات الحمولات الكبيرة والتي يصعب استقبالها في ميناء الحديدة , وكيفية استقبال ومغادرة السفن والتي تتم وفق آلية دقيقة ومنتظمة حسب وقت وتاريخ الوصول إلى الغاطس.

 

كما استمعوا الى ابرز الاحتياجات والمتطلبات التشغيلية للميناء , في مختلف الجوانب وخطط المشاريع التي تضمنتها الرؤية المستقبلية لتطويره وتعزيز نشاطه والارتقاء بأدائه و خدماته.

 16

 

كما تفقدوا اللنش القاطر رأس عيسى واستمعوا من القائمين عليه الى ما يقدمه من خدمات لقطر السفن الواصلة الى الميناء والاعمال الجارية على صيانته الذي كان يفترض ان تتم في حوض خارجي يتناسب مع مواصفاته الفنية، وهو ما لم يتوفر حالياً نتيجة الحصار والعدوان.

 

وأشاد نائب رئيس المؤسسة والمدير التنفيذي لشركة كاك للتأمين بما لمسوه من جهود في إعادة تأهيل وصيانة اللنش رأس عيسي , وكذا الخدمات التي يقدمها الميناء في تفريغ البضائع وزيادة معدلاتها، والتكامل بين مختلف المرافق العاملة في الميناء.

 

وأكد النصيري حرص قيادة المؤسسة على تأهيل ميناء الصليف من خلال توفير كافة الاحتياجات اللازمة لتعزيز نشاطه.

 15

 

وحث نائب رئيس مجلس الإدارة كافة العاملين في موانئ المؤسسة على تعزيز الجاهزية وزيادة معدلات التفريغ لضمان عدم تراكم السفن في غاطس الميناء بما يضمن سرعة دوران العمل وتقليل بقاء السفن على الأرصفة وسرعة الإفراج عن البضائع ووصولها إلى المستهلكين خاصة في المناطق التي تقع ضمن إطار موانئ المؤسسة ذات الكثافة السكانية العالية.

 

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب نائب رئيس مجلس الإدارة احمد حاتم ومدير مرسي رأس عيسي إبراهيم مقبل ومن شركة كاك تأمين مديرا شركة كاك تأمين فرع الحديدة  حاتم تمر وإعادة التأمين علي لقمان وعدداً من المختصين في شركة كاك تأمين فرع الحديدة.

 



تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم

11

 

شاركت قيادة وموظفو مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية عصر اليوم الجمعة، 2 ذو القعدة 1445هـ الموافق 10 -5- 2024م في مسيرة " التصعيد بالتصعيد.. مع غزة حتى النصر"، دعماً وتضامناً مع الشعب الفلسطيني.

 

وردد المشاركون في المسيرة هتافات الحرية والاستقلال والهوية الإيمانية واستنهاض وعي الأمة الإسلامية للتحرك والجهاد والانتصار لقضية الأمة المركزية، والكف عن الهرولة للتطبيع مع اليهود، والعمل ضمن مسار محور المقاومة لمواجهة دول الاستكبار والصهيونية.

 

وعبر المتظاهرون عن تأييدهم لأي خطوات تصعيدية قادمة تتخذها القوات المسلحة في مواجهة غطرسة ثلاثي الشر العالمي “أمريكا وبريطانيا وكيان العدو الصهيوني” حتى يتوقف العدوان والحصار عن غزة.

 13

 

وحيا بيان المسيرة صمود الشعب الفلسطيني وثبات مجاهديه في وجه كيان العدو الصهيوني، داعياً الشعوب العربية والإسلامية  للتوجه نحو التربية الإيمانية الواعية والمسؤولية لحماية المجتمعات والشعوب من الهيمنة الصهيونية.

 

وحذر البيان من الانسياق نحو الانخداع والتضليل الذي تمارسه الإدارة الأمريكية للتنصل من مسؤوليتها عن كل الجرائم المقترفة بحق الشعب الفلسطيني، مؤكداً أن أمريكا هي الداعم الأساسي لكيان العدو الصهيوني، ولولا الدعم الأمريكي لما تجرأ الكيان على ارتكاب كل تلك الجرائم.

 

ودعا البيان الأنظمة العربية إلى التحرك الجاد واتخاذ مواقف عملية مؤثرة لنصرة الشعب الفلسطيني.

 

وعبر البيان عن التضامن مع مصر إزاء التهديد الصهيوني للأمن القومي الفلسطيني، مؤكدا الوقوف مع الحق المصري في الرد الحازم بالاعتداء على الأراضي المصرية فيما يتمثل بمعبر رفح.

 12

 

وأشاد البيان بالتحرك الطلابي في عشرات الجامعات الأمريكية والأوروبية نصرة لفلسطين، معبراً عن التضامن معهم، مطالباً بالتوقف عن الممارسات القمعية تجاههم.

 

كما أشاد البيان بالموقف التركي الذي أعلن مقاطعة فئات كبيرة من البضائع الصهيونية، وعدم شحن كميات كبيرة من البضائع إلى الكيان الصهيوني .. ودعا الدول العربية المطبعة الى التأسي بالموقف التركي وإعلان موقف من الإبادة الجماعية في قطاع غزة.

 

وجدد البيان الدعوة لتبني حملة منظمة منسقة لمقاطعة البضائع والسلع والشركات والبنوك الصهيونية والأمريكية والداعمة للكيان الصهيوني.

 

كما حيا البيان العمليات البطولية للمجاهدين ضد كيان العدو في المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق ولقواتنا المسلحة اليمني، مؤكداً الاستمرار في التعبئة والاستنفار وفي الفعاليات والمسيرات مشدداً على أن الشعب الفلسطيني ليس وحده.

 

وجدد البيان استمرار الأنشطة التعبوية والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على غزة حتي تحقيق النصر.

 

 



البحث

ملخص الاخبار RSS

T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

30 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع