×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 988

تهنئ قيادة وموظفي وعمال مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية القيادة السياسية وقيادة وزارة النقل بمناسبة السنة الميلادية الجديدة سائلين الله تعالى أن يجعل العام الجديد عام خير يتحقق فيه الأمن والاستقرار والازدهار لوطننا الغالي

عقدت شركة النفط اليمنية يوم الخميس الموافق 31/12/2020م مؤتمراً صحفياً أمام السفينة ميورا التي رست على الرصيف التجاري بميناء الحديدة يوم الاربعاء الموافق 30/12/2020م بعد (260) يوماً من الاحتجاز والقرصنة السافرة من قبل قوي العدوان .

وتحمل السفينة ميورا تصريح لجنة الرقابة والتفتيش UNVIM وتحمل على متنها كمية(14.299) طن من مادة البنزين .
وحضر المؤتمر الصحفي الاستاذ / محمد عياش قحيم القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة والمهندس/ يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية والاستاذ / أسامة الخطيب مدير عام فرع شركة النفط بالحديدة والاستاذ / هاني علوي نائب مدير عام فرع شركة النفط لشؤون المحطات والاستاذ / علي حسين الشريف نائب مدير الفرع للشؤون الفنية والتجارية والاستاذ / ياسر الشيباني نائب مدير المنشأة النفطية والاستاذ / توفيق السايس مستشار فرع شركة النفط بالحديدة والاستاذ / عبدالله الزيلعي مدير إدارة المحطات .

ضمن فعاليات ذكري الشهيد للعام 1442هــ وتحت (تحت شعار شهداؤنا عظماؤنا) وبرعاية مؤسسة الشهداء ومحافظ محافظة الحديدة قامت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وشركة النفط اليمنية بالحديدة بتوزيع 342 سله غذائية ومبالغ مالية لأسر الشهداء بالمحافظة .
ويأتي توزيع السلل الغذائية والمبالغ المالية لإسر الشهداء في أطار الواجب الديني والوطني اتجاه التضحيات العظيمة التي قدمها الشهداء فداء لعزة وكرامة الوطن .
وشكر الاستاذ / علي يحي الشعثمي مدير مؤسسة الشهداء فرع الحديدة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية وشركة النفط اليمنية بالحديدة على الدعم السخي المقدم لإسر الشهداء مثمناً الادوار التي تقوم به المؤسسة وشركة النفط في دعم جهود مؤسسة الشهداء بالمحافظة .

أقامت الادارة العامة للسلامة والأمن الصناعي يوم الاربعاء الموافق 30/12/2020م تطبيق عملي (أطفاء حريق مفتعل) والذي يعتبر جزء من متطلبات الدورة التدريبية في مجال الاخلاء والإطفاء والاسعافات الاولية لرجال الاطفاء بميناء الحديدة .
حيث تم تعريف المشاركين بالدورة التدريبية على المتطلبات والمميزات التي يجب أن يتمتع بها رجال الاطفاء من اليقظة الدائمة واللياقة البدنية والذهنية وأهمية التعامل مع البلاغات الواردة من كافة الجهات بمسؤولية كبيرة لما تمثله من انقاذ أروح اخرين سواء من زملاء العمل او انقاذ افراد من المجتمع خلال المشاركات في عملية اطفاء الحرائق خارج المؤسسة والمخاطر التي تمثلها الحرائق على الارواح والممتلكات وكيفية التعامل معها وعملية جمع وترتيب المعدات بعد الانتهاء من عملية الاطفاء وتجهيزها استعداداً لعملية اطفاء جديدة .
وقام فريق التدريب بتقسيم رجال الاطفاء الى عدة فرق للاقتحام و الاقتراب و الإخلاء والانقاذ و شارك في عملية التطبيق طاقم من أطباء المركز الطبي لعمال وبحارة السفن بميناء الحديدة بعملية الاخلاء والانقاذ لرجال الاطفاء المتضررين من الحريق من خلال عمل الاسعافات الاولية لهم ونقلهم الى المركز .
وتكلل التطبيق العملي الذي تم بالورشة الفنية بميناء الحديدة بالنجاح من خلال تفاعل كافة فرق العمل في محاكاة أطفاء الحريق على الواقع .
وتشارك عربات الاطفاء وفريق الاطفاء الخاص بالمؤسسة في أطفاء الحرائق في محافظة الحديدة في أطار المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق المؤسسة اتجاه ابناء المحافظة .
حضر التطبيق العملي كلاً من الدكتور / فؤاد حسين الكبسي مدير عام الموارد البشرية والاستاذ / أمين محمد سعيد مدير إدارة التدريب والتأهيل والمهندس /محمد مرشد مدير الورشة الفنية بالمؤسسة والدكتور / أحمد الشميري مدير المركز الطبي لعمال وبحارة السفن بميناء الحديدة والاستاذ / جابر كليب مدير أدارة السلامة والأمن الصناعي بالادارة العامة للسلامة والامن الصناعي بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية.

الصفحة 1 من 103

البحث

ملخص الاخبار RSS

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

172 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع