زيارة ومعايدة المناوبين في موانئ البحر الأحمر اليمنية بمناسبة عيد الاضحى المبارك
- Sadeq Ferhen
- اخر الاخبار
- الزيارات: 123

زار رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، المهندس زيد احمد طه الوشلي ومعه عدداً من مدراء العموم بالمؤسسة ، اليوم الاربعاء 10 ذو الحجة 1447 هــ الموافق 27 مايو 2026م ، الموظفين والعمال المناوبين في موانئ البحر الأحمر اليمنية (الحديدة والصليف ورأس عيسى) بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
وخلال الزيارة، تبادل الوشلي التهاني والتبريكات مع المناوبين والمرابطين في المواقع التشغيلية، وقدم لهم هدايا عيدية، تقديراً لجهودهم المستمرة في أداء المهام خلال أيام الإجازة.
وثمّن رئيس المؤسسة ما يبذله الموظفون والعاملون في موانئ المؤسسة من تفانٍ والتزام لضمان استمرارية النشاط الملاحي والتجاري.. معتبراً ذلك تجسيداً للمسؤولية والانتماء الوطني.
وأعرب الموظفون والعمال عن شكرهم لهذه الزيارة العيدية، مؤكدين استمرارهم في أداء واجبهم الوطني بكفاءة وإخلاص لتعزيز دور موانئ المؤسسة في خدمة مصلحة الشعب اليمني.




