مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية تشارك في اللقاء التشاوري الأول لمختصين الإعلام والعلاقات العامة بوزارة النقل

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
 
تشارك مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية ممثلة بإدارة الإعلام والتسويق وإدارة العلاقات العامة بفعالية اللقاء التشاوري الأول لمختصين الإعلام والعلاقات العامة بوزارة النقل والذي يقام برعاية الأستاذ محمود الجنيد نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية واللواء الركن زكريا يحي الشامي وزير النقل على مدي أسبوع ابتدأ من يوم السبت الموافق 30-1-2021م الى 3-2-2021م  . 
ويهدف اللقاء التشاوري الأول لمختصين الإعلام والعلاقات العامة الى توحيد الخطاب الإعلامي للهيئات والمؤسسات التابعة لوزارة النقل وفق الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .
 
وفي حفل الافتتاح الذي أقيم يوم السبت الموافق 30-1-2021م بديوان عام الوزارة أكد وزير النقل على أهمية دور الإعلاميين في نشر الحقائق وفضح جرائم العدوان وامعانه في حصار واستهداف البني التحتية للشعب اليمني في مخالفة صريحة وواضحة لكافة الاديان السماوية والمواثيق والمعاهدات الدولية . 
وأشاد وزير والنقل بالدور الكبير الذي لعبه الإعلاميين التابعين لوزارة النقل بكافة هيئاتها ومؤسساتها في مواكبة التطورات وتحقيق الإنجازات رغم شحة الإمكانات مما جعل وزارة النقل هي الوزارة الرائدة في المجال الإعلامي بشهادة الجميع . 
وطالب وزير النقل مختصين الإعلام والعلاقات العامة بهيئات ومؤسسات الوزارة الى بذل مزيدا من الجهود والعمل على التنسيق الكامل لتقديم خطاب اعلامي موحد وتقديم المعلومات الصحيحة لأبناء الشعب اليمني  . 
فيما أكد الأستاذ محمود الجنيد نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية في كلمته على أهمية بناء قدرات إعلاميي وزارة النقل كونها من اهم الوزارات التي لها ارتباطات داخلية وخارجية ممثلة بالنقل البحري والجوي ليكون الخطاب الإعلامي مواكب للأحداث التي تمر بها بلادنا من عدوان واستهداف غاشم وغير مبرر .   
كما تحدث الأستاذ الدكتور محمد الفقية رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الاعلام - جامعة صنعاء أنه من الأهمية بمكان  إعطاء الاعلاميين مساحة من الحرية وتزويدهم بكافة المعلومات المتعلقة بالأحداث ليتمكنوا من إيصال رسالتهم السامية بمصداقية مطلقة وفضح الجرائم بالحقائق الداحضة .     
وتم في حفل الافتتاح عرض ريبورتاج مصور عن إنجازات وزارة النقل وهيئاتها ومؤسساتها في المجال الإعلامي سواء على مستوي أنتاج الفلاشات الإعلامية والتوعوية او على مستوي تصميم ونشر اللوحات والبنرات والبرشورات والمطويات والكتيبات والتقارير والاحصائيات  وغيرها من المواد الإعلامية الأخرى التي عملت على توعية أبناء الشعب اليمني وايصال مظلوميته للداخل والخارج . 
وسيتلقى المشاركين في اللقاء التشاوري مهارات ومعارف حول تحرير وصياغة التقارير لوسائل الإعلام وكذلك إعداد المطبوعات المتخصصة للعلاقات العامة ضمن عدد من الورش العملية التي تضمنها اللقاء التشاوري لتوحيد الخطاب الإعلامي لهيئات ومؤسسات الوزارة .  
حضر حفل افتتاح للقاء التشاوري لمختصين الاعلام والعلاقات العامة رؤساء الهيئات والمؤسسات مدراء العموم بوزارة النقل والمهتمين بالشأن الإعلامي . 
 

البحث

T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

26 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع