نائب رئيس مجلس الوزراء للشئون الاقتصادية يناقش اوجه التنسيق و التعاون بين مؤسسة المؤاني و الجهات العاملة معها

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

استقبل القبطان محمد ابوبكر بن اسحاق في صالة الاجتماعات بالمؤسسة صباح يوم السبت الموافق 30/1/2021 الدكتور رشيد ابو لحوم معالي نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية  - وزير المالية و الوفد المرافق له حيث تناول اللقاء التنسيق بين سلطات الميناء

و قد افتتح اللقاء معالي وزير المالية بطرح النقاط الجوهرية في العلاقة البينية بين مؤسسة الموانئ و مصلحة الجمارك و ما هي الاشكاليات التي سوف يتم طرحها عبر مكتب مصلحة الجمارك بميناء الحديدة و كذا عن النقاط المشتركة ما بين المؤسسة و مكتب المواصفات  و المقاييس حيث ان كلها تصب في تسهيل حركة الواردات و البضائع للتجار التي تنعكس على وصول المواد الغذائية للأخوة المواطنين بسرعة و انسيابية .

و قد رحب القبطان / محمد ابوبكر بن اسحاق بالحاضرين جميعاً و كذا اشاد بالخطوة التي تبناها الاخ وزير المالية و مبادرته لحل أي اشكالات قد تكون قائمة و قد اكد ان المؤسسة تقف و بكل امكانياتها الى جانب الوطن و تسهل مهام الجهات العاملة معها بالرغم من تدمير الكرينات الجسرية و بطء عملية مناولة البضائع .

كما اكد القبطان / بن اسحاق ان المؤسسة تعمل على عقد اجتماعات دورية مع الشركات الملاحية العاملة بها و تلمس احتياجاتهم و العمل على حل المشاكل القائمة بالإمكانيات المتاحة وذلك لضمان وصول المواد الغذائية .

و في نهاية الاجتماع اشاد معالي وزير المالية بمستوى الشفافية العالية لدى مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية و سرعة تجاوبها لحل الاشكاليات العالقة مع الجهات العاملة معها .

الجدير بالذكر بانه  حضر اللقاء الاخ رئيس مصلحة الجمارك و الاخ رئيس الهيئة العامة للمواصفات و المقاييس . و من جهة المؤسسة المهندس / يحيى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة  و الاخوة مدراء العموم  ذوي العلاقة .

 


البحث

T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

16 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع