×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 43

مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية تعمل ضمن آليه منتظمة لدخول السفن

2017-12-4

يعمل ميناء الحديدة على مدار الساعة ضمن آليه منتظمة لدخول السفن إلى الميناء حسب وقت وتاريخ الوصول إلى الغاطس بدقة مهنية عالية كما وتعطى الأولوية للمواد الغذائية والاغاثية في الأرصفة التجارية ويتم استقبال الناقلات النفطية في الأرصفة المعدة لاستقبال المشتقات النفطية وذلك على الرغم من فرض قوات التحالف للتصاريح للسفن 

الداخلة إلى ميناء الحديدة والذي يعتبر مخالفة لقرارات الأمم المتحدة وخلق بيئة طارده للملاحة البحرية وعرقله وتأخير دخول السفن سبب أساسي في زيادة معاناة الشعب اليمني مما يؤدي إلى نقص كبير في وصول المواد الغذاء والدوائية و إرتفاع الأسعار وينعكس سالباً مما يضاعف من الأزمة الحالية .

إن موظفين ميناء الحديدة يقوم بواجبه الوطني والإنساني ويعمل من تحت الركام بكل جدية وتفان و اخلاص وتسخير كافة امكانياتها واستمرارية نشاطها وبما يلبي احتياجات المواطنين من المواد الأساسية والضرورية.

وتؤكد مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية عدم كفاية وصول هذا العدد القليل من  السفن الى أرصفتها فمنذ 6/ نوفمبر 2017م لم تدخل أى سفن تحمل مشتقات نفطية او حاويات و تؤكد مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية على ضرورة رفع كافة القيود على الحركة التجارية والإنسانية للموانئ التابعة للمؤسسة .

وتهيب المؤسسة بالأمم المتحدة والمنظمات الدولية والمجتمع الدولي المزيد من الضغط لعدم عرقلة السفن من الوصول لميناء الحديدة وميناء الصليف .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

59 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع