رئيس المجلس السياسي الأعلى يزور ميناء الحديدة

2017-11-04

زار الأستاذ/ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى ومعه الدكتور / حسين عبدالله مقبولي نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية و محافظ محافظة الحديدة / حسن احمد الهيج يوم السبت الموافق 4/11/2017م ميناء الحديدة .

وكان في استقبالهم القبطان/ محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس الادارة – الرئيس التنفيذي ومدراء العموم بالمؤسسة .

وتفقد / الصماد  محطة الحاويات بميناء الحديدة للاطلاع عن قرب للحلول والمعالجات المتخذة لاستقبال سفن الحاويات بعد الدمار الذي تعرضت له كرينات مناولة البضائع بالمحطة وإخراجها عن الجاهزية في يوم 17/8/2015م  .

وأكد / الصماد اهتمام القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى بميناء الحديدة لدورة الريادي في تأمين الغذاء والدواء ولما يمثله من شريان حياة لكافة اليمنيين .

وقدم القبطان / إسحاق شرحاً مفصلاً للصعوبات التي تواجهها قيادة المؤسسة وخاصة بعد الضغوط الكبيرة لناقلات النفط التي يستقبلها ميناء الحديدة بعد توقف العمل بمنشأة رأس عيسي النفطي .

وقال / الصماد أننا في المجلس السياسي الأعلى سنقدم الدعم اللامحدود لقيادة المؤسسة والعاملين فيها حتى تتمكن من تأدية دورها المطلوب على أكمل وجه و لتتمكن من تطوير العمل وتحسين الأداء .

وشكر محافظ المحافظة الاستقبال الرائع الذي حظي به رئيس المجلس السياسي الأعلى والوفد المرافق له. 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

68 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع