×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 43

إجتماع برئاسة وزير النقل يناقش الخطط والدراسات في القطاع البحري

ناقش إجتماع موسع بصنعاء اليوم برئاسة وزير النقل زكريا يحيى الشامي، الخطط والدراسات الإقتصادية الخاصة في مجال القطاع البحري.
واستعرض الإجتماع الذي حضره الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية القبطان محمد أبوبكر إسحاق وممثلي الغرفة الملاحية والوكلاء الملاحيين وعدد من رجال الأعمال، الآلية المنظمة لإستقبال وتسهيل دخول وتفريغ النواقل البحرية المحملة بالمشتقات النفطية بميناء الحديدة وبما يتواءم مع معايير السلامة وفقا للقواعد والمدونات الدولية للمنظمة البحرية الدولية وكذا قواعد وتعليمات الموانئ البحرية وقانون الموانئ.
وتطرق الإجتماع إلى الإشكاليات والصعوبات التي تواجه القطاع البحري جراء العدوان والحصار المستمر من قبل دول العدوان بقيادة السعودية وما خلفه من أضرار وتدمير في البنية التحية للقطاع البحري عامة والموانئ خاصة.
وفي الإجتماع أكد وزير النقل ضرورة بذل مزيد من الجهود وحشد الطاقات لرفع مستوى العمل والتغلب على الصعوبات التي فرضها العدوان جراء إستهدافه المستمر للموانئ والمنشآت الإقتصادية الحيوية في محاولة لتركيع الشعب اليمني.
حضر الإجتماع وكيل الوزارة لقطاع الموانئ والشؤون البحرية خالد النمر ومستشاري الوزارة وعدد من القيادات المختصة بميناء الحديدة.

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

194 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع