وزيرا النقل والمالية يتفقدان سير العمل بميناء الحديدة

تفقد وزيرا النقل اللواء الركن / زكريا الشامي والمالية الدكتور / صالح شعبان يوم السبت الموافق 15/7/2017م سير العمل بميناء الحديدة ومنزلق العائمات البحرية .

وشكر الوزيران جهود العاملين بمختلف القطاعات بميناء الحديدة وجمرك ميناء الحديدة والهيئة العامة للشؤون البحرية والجودة والمقاييس وخفر السواحل لما يبذلوه من صمود في مواقع العمل في ظل الظروف التي يمر بها الوطن والحصار الخانق الذي يتعرض له ميناء الحديدة .

واستمعا الوزيران من المهندس / يحي شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة والمختصين بالميناء الى شرح مفصل حول طبيعة سير العمل بميناء الحديدة وجمرك الميناء والمشاكل والمعوقات التي تواجههم في تسيير عملهم في ظل الحصار الذي تفرضها قوي العدوان على موانئ المؤسسة .

ودعا الوزيران إلي مضاعفة العمل وتنسيق الجهود لتعزيز الثقة بين المؤسسة وجمرك ميناء الحديدة وبقية القطاعات العاملة بالميناء والمستخدمين للميناء من تجار ومتعاملين مع موانئ المؤسسة وتوفير الأجواء الملائمة لتفريغ بضائعهم وتقديم التسهيلات القانونية لهم نظرا لما يمثله ميناء الحديدة من شريان رئيسي لحياة اليمنيين .

وطالب وزيرا النقل والمالية بوضع إليه عمل حقيقية ترقي الى متطلبات الوضع الراهن لتحسين العمل وزيادة الإيرادات من خلال ابتكار حلول جديدة قابلة للتطبيق على ارض الواقع .  

وأكد وزيرا النقل والمالية على أهمية مضاعفة الجهود في تقديم الخدمات وتحصيل وتنمية الإيرادات الجمركية والضريبية وغيرها من الإيرادات والرسوم لرفد الخزينة العامة للدولة لتلبية الاحتياجات للمرحلة الراهنة .

وقد قام الوزيران بوقت سابق بزيارة تفقدية الى ميناء الصليف وأطلعا على سير العمل بميناء الصليف وجمرك  الميناء
حضر الاجتماع مدير عام جمرك ميناء الحديدة الأستاذ / عبد الله حبيب ومدراء العموم والمختصين والمهندسين بالمؤسسة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

292 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع