الانتهاء من صيانة اللنش 22 مايو بنجاح

في ظل التحديات التي تواجهها مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية نتيجة استهداف معداتها والياتها والحصار المفروض على دخول المواد الأولية وقطع الغيار استطاعت قيادة المؤسسة والإدارة الفنية من استكمال أعمال صيانة اللنش القاطر 22 مايو والذي نزل من فوق منصة منزلق العائمات البحرية بالمؤسسة يوم الأربعاء الموافق 7/6/2017م بعد أجراء صيانة دورية شاملة لبدن اللنش بالكامل للحفاظ على جاهزيته وكفاءته للقيام بدورة في عملية قطر وإرشاد السفن  الواصلة الى أرصفة ميناء الحديدة .

وتمت عملية الصيانة بكوادر الادارة الفنية من مهندسين وفنيين ذو كفاءة عالية معتمدين على خبراتهم المتراكمة في صيانة اللنشات البحرية محدثين نقلة نوعية في عملية الصيانة رغم الصعوبات والمعوقات التي تواجههم نتيجة نقص قطع الغيار مختزلين بذلك التكاليف الباهظة والبعد ألزماني والمكاني في صيانة تلك اللنشات في الأحواض الخارجية .

وتبذل قيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية و وزارة النقل  جهود كبيرة في رفع الحصار عن موانئ المؤسسة لتتمكن من خدمة أبناء الوطن في مختلف المحافظات اليمنية .   

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

217 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع