فريق إعلامي يزور ميناء الحديدة

استقبل المهندس / يحي عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة يوم الأربعاء الموافق 10/5/2017م فريق إعلامي لقناة الميادين الفضائية والذين قاموا بعمل لقاء تلفزيوني لبرنامج نشرات إنسانية الذي سيبث على القناة .

وتحدث نائب رئيس مجلس الادارة عن الإجراءات والعراقيل التعسفية التي تمارسها دول العدوان لمنع دخول السفن المحملة بالمواد الغذائية والدوائية الخاصة بإغاثة الشعب اليمني في مخالفة صريحة وواضحة لكل القوانين والمواثيق الدولية التي تجرم استهداف وتعطيل المنافذ الإنسانية .

وأكد المهندس /شرف الدين أن نقص المواد الغذائية والدوائية وعرقلة دخولها الى أرصفة المؤسسة سيؤدي الى كارثة إنسانية للشعب اليمني والذي بدأت ملامحها تظهر من خلال انتشار مرض الكوليرا في بعض محافظات الجمهورية اليمنية

ودعا نائب رئيس مجلس الادارة كل المنظمات الإنسانية وأحرار العالم للوقوف مع الشعب اليمني والضغط على دول العدوان بالسماح بدخول جميع البواخر المحملة بالمواد الغذائية والدوائية لإنقاذ أبناء الشعب اليمني .  

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

223 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع