قيادة وموظفي وعمال المؤسسة تستقبل مسيرة الخبز الراجلة

استقبلت قيادة وموظفي وعمال المؤسسة يوم   الاثنين  الموافق  24/4/2017م مسيرة الخبز الراجلة التي انطلقت من أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء يوم الأربعاء الموافق 19/4/2017م تحت شعار (لا  لإغلاق ميناء الحديدة ... لا لتجويع الشعب اليمني ... لا للإبادة الجماعية) واستمرت 6 أيام سيراً على الإقدام من مكان انطلاقها حتي وصولها الى ميناء الحديدة .

وهدفت المسيرة الراجلة والتي تعتبر هي الأولى من نوعها الى توجيه رسالة واضحة للعالم أن ميناء الحديدة ميناء مدني وشريان حياة لليمنيين ويخدم أكثر من 70% من أبناء الشعب اليمني بالمواد الغذائية والدوائية والمشتقات النفطية التي هي أساسيات الحياة .

وكذلك توجيه رسالة للعالم بإعلان مدينة الحديدة منطقة إنسانية وميناء الحديدة ميناء خدمي يقوم بدوره الإنساني في إغاثة النازحين والنافذة الوحيدة التي يطل بها اليمن على العالم .

ورحبت قيادة وموظفي وعمال ميناء الحديدة بهذه المبادرة الإنسانية لتضامنها مع ما تعرضت له موانئ المؤسسة من استهداف ممنهج للبنية التحتية من خلال استهداف محطة الحاويات بميناء الحديدة في أغسطس 2015م وإخراجها عن الخدمة حتي استعادت المحطة  نشاطها في تقديم خدماتها للسفن الواصلة إليها إيمانا من قيادة المؤسسة والعاملين فيها بأهميتها في خدمة أبناء الوطن  وما تعرض له ميناء المخاء من تدمير الكلى وخروجه عن الخدمة كلياً وكذلك الضربات الجوية المتواصلة والتي يتعرض إليها ميناء الصليف

وشكرت قيادة المؤسسة الجهود المبذولة من كافة الجهات المنظمة للمسيرة والمشاركين فيها والترتيب الجيد لها من بداية انطلاقها حتي وصولها الى ميناء الحديدة أملين أن يستجيب العالم الحر لمطالب الشعب اليمني .

وألقيت بالمناسبة عدد من الكلمات الترحيبية من قيادة المحافظة والمؤسسة بالجهود المبذولة والتضامن منقطع النظير نظراً لما يمثله ميناء الحديدة من أهميه كبيرة لليمن عامه

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

222 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع