السفينة GDYNIA TRADER ترسوا على الرصيف رقم (6) بمحطة الحاويات بميناء الحديدة

ترسوا السفينة  (GDYNIA TRADER)على الرصيف رقم (6) بمحطة الحاويات بميناء الحديدة وتحمل على متنها (588) حاوية نمطية نازل محملة بمختلف البضائع وستحمل السفينة عند مغادرتها الميناء (1200) حاوية صادر .

واستعادة محطة الحاويات نشاطها في استقبال سفن الحاويات بعد أن تم وضع عده إجراءات لتجاوز أزمة استهداف كرينات مناولة الحاويات من خلال أشعار الشركات الملاحية بضرورة إيجاد دكم (كرين حاويات)على السفن المحملة بالحاويات القادمة لميناء الحديدة لتسهيل عمليات مناولة الحاويات من السفينة الى الرصيف والعكس وكان  لهذه الإجراءات أثرها الكبير في تخطي معوقات عدم وجود كرينات مناولة الحاويات واستعادة المحطة نشاطها في خدمة السفن الواصلة الى أرصفتها .

كما  ترسوا السفينة DIAMOND-A على الرصيف رقم (3) وتحمل على متنها (23071) طن من الاسمنت والحديد و ترسوا السفينة AK HAMPORG وتحمل على متنها (9799) طن من الحديد .

وكذلك ترسوا السفينة FOLK BEAUTY على الرصيف النفطي رقم (2) وتحمل على متنها (12446) من مادة البترول .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

62 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع