×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 43

ميناء الحديدة يستقبل سفينة الحاويات AS ARIES

في إطار جهود إستعادة نشاط مؤسسة موانئ البحر اليمنية – ميناء الحديدة سفينة الحاويات AS ARIES تحمل على متنها 542 حاوية بضاعة متنوعة.

هذا وقد قامت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بعدت إجراءات هامة لتجاوز أزمة استهداف كرينات مناولة الحاويات وإيمان الموظفين والعاملين بالمحطة بضرورة استعادة نشاطها من خلال أشعار الشركات الملاحية بضرورة  توفير دكم (كرين حاويات)على السفن المحملة بالحاويات القادمة لميناء الحديدة لتسهيل عمليات مناولة الحاويات من السفينة الى الرصيف والعكس .

واستطاعت هذه الإجراءات من تحقق إنجاز كبير في تخطي معوقات عدم وجود كرينات لمناولة الحاويات واستعادة المحطة نشاطها في خدمة السفن الواصلة الى أرصفتها وذلك على الرغم من تعرض ميناء الحديدة إلى قصف بالصواريخ التي لم تنفجر حسب تقرير الأمم المتحدة في البيان الصادر عن منسق الشؤون الإنسانية في اليمن.

هذا ويعمل ميناء الحديدة على مدار الساعة ضمن خطة إستعادة النشاط لاستقبال السفن المتنوعة المحملة بالبضاعة المتنوعة والحاويات والثلاجات والتي تشمل المواد الغذائية والأدوية  والخشب والحديد والمشتقات النفطية  وجميع الواردات التي تلبي إحتياجات الشعب اليمني خصوصاً في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة.

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

14 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع