رئيس المجلس السياسي الأعلى ونائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية يزورون المؤسسة

استقبلت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية يوم السبت الموافق  7/1/2017م رئيس المجلس السياسي الأعلى الأستاذ / صالح الصماد ومعه نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية الدكتور / حسين عبد الله مقبولى والوفد المرافق لهم و الذين قاموا بزيارة المركز الرئيسي  للمؤسسة – ميناء الحديدة  .

وكان في استقبالهم القبطان / محمد أبوبكر إسحاق ومدراء العموم بالمؤسسة والموظفين والعاملين بميناء الحديدة .

وقاموا بزيارة ميدانية الى منزلق العائمات البحرية بالإدارة العامة للشئون الفنية للاطلاع على الأعمال التي يقوم بها مهندسين وفنيين المنزلق لصيانة اللنش القاطر 22 مايو والذي يطلع على المنزلق لأول مرة .

وأطلعهم القبطان / محمد أبوبكر إسحاق الرئيس التنفيذي للمؤسسة على الأعمال الكبيرة والجهود الجبارة التي يقوم بها المهندسين والفنيين بالإدارة العامة للشئون الفنية لصيانة اللنش القاطر 22 مايو وأعادته الى الخدمة ليقوم بمهام قطر وإرشاد السفن المرتادة الى ميناء الحديدة جنباً الى جنب مع اللنشات الاخري .

كما قام الوفد بجولة استطلاعية الى الأرصفة والساحات المتعددة التي تمتلكها المؤسسة للاطلاع عن قرب على الحركة الملاحية والتجارية بالميناء و الأعمال المبذولة من أدارة المؤسسة و أدارة محطة الحاويات لإعادة نشاط المحطة  في استقبال سفن الحاويات وبالإمكانيات المتاحة بعد تعرض الكرينات الجسرية التابعة للمحطة للاستهداف المباشر من قبل قوي العدوان.

ووجه رئيس المجلس السياسي الأعلى حكومة الإنقاذ الوطني بالتعاون مع قيادة المؤسسة لسرعة معالجة الأضرار التي لحقت بموانئ المؤسسة .

وأشاد  رئيس المجلس السياسي الأعلى بالدور الذي لعبه ميناء الحديدة في تسهيل إجراءات عمليات  تفريغ البواخر المحملة بالمواد الغذائية والدوائية وتجاوز مرحلة الدمار الذي لحق بكرينات ومعدات محطة الحاويات وأعاده العمل بالمحطة والصمود الرائع الذي أبدائه العاملين في الميناء في أصعب الظروف التي مر بها الوطن في ظل استمرار العدوان .

رافقهم خلال الزيارة محافظ المحافظة وعدد من الوزراء وقائد المنطقة العسكرية الخامسة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

19 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع