×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 43

نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير النقل يزورون مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

 الخبر رقم / (17)

استقبلت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية يوم الأربعاء الموافق  21/12/2016م نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية الدكتور / حسين عبد الله مقبولى ووزير النقل اللواء الركن/ زكريا يحي الشامي ووزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي ووزيرة الدولة رضية محمد عبد الله في المركز الرئيسي  للمؤسسة – ميناء الحديدة  .

 

ودشن نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير النقل العمل بمحطة الكهرباء الجديدة التابعة للمؤسسة بقدرة إنتاجية (3.6) ميجاوات .

وخلال الاجتماع الذي عقد في المبني الرئيسي للمؤسسة – ميناء الحديدة رحب نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير النقل  بقيادة المؤسسة والموظفين والعمال بالمؤسسة وقالوا أنه في ظل الجهود المشتركة بين قيادتي الوزارة والمؤسسة والتكامل التام مع حكومة الإنقاذ الوطني والاستعانة بالكوادر المؤهلة  في ميادين العمل المختلفة بالمؤسسة سنتمكن من التغلب على كافة المعوقات والصعوبات التي ستواجهنا بالفترة الآنية والمستقبلية  كما حضر الإجتماع نائب رئيس مجلس الإدارة ووكلاء المحافظة ومدراء العموم.

وأطلعهم القبطان / محمد أبوبكر إسحاق الرئيس التنفيذي للمؤسسة على طبيعة عمل المؤسسة والأضرار التي تعرضت لها المؤسسة جراء العدوان والتي أدت الى تعرض الكرينات الجسرية ومعدات مناولة الحاويات في ميناء الحديدة لاستهداف مباشر أدي الى خروجها عن العمل كما تعرضت هناجر التخزين للقصف المباشر وخروج ميناء المخأ كلياً عن الخدمة  .

وقال الدكتور / حسين عبد الله مقبولى نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية أن الفترة القادمة تحتاج الى تكاتف جهود الجميع والعمل بوتيرة عالية وبكفاءة اكبر لكون ميناء الحديدة هو المنفذ الوحيد المعول عليه في إيصال الدواء والغذاء والمواد الأساسية في ظل الحصار والحرب الجائرة على بلادنا .

وأشاد وزير النقل بالدور الذي لعبه ميناء الحديدة في تسهيل إجراءات عملية التفريغ للبواخر المحملة بالمواد الغذائية والدوائية والصمود الرائع الذي أبدائه العاملين في الميناء بالعمل ليلاً ونهاراً في خدمت أبناء الوطن في أصعب الظروف التي يمر بها وفي ظل استمرار العدوان

 وحث وزير النقل العمال والموظفين للعمل كفريق واحد مع قيادة المؤسسة للنهوض بمستوي أداء الميناء والتغلب على كل الصعوبات ووضع مصلحة الوطن نصب أعينهم خاصة في المرحلة الحالية.    

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

126 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع