توضيح هام

تأسف مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية للشائعات والمزاعم التي تداولاتها وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمواقع الالكترونية الرامية الى أن المؤسسة تعرقل وصول سفن الإغاثة التابعة لبرنامج الغذاء العالمي وتمنعها من الوصول الى أرصفتها .

 

وتفيد المؤسسة أن مثل هذه الشائعات والمزاعم المتداولة والمنشورة لا أساس لها من الصحة وتهدف الى أعطاء مبرر للحضر البحري الجائر وللإنساني تجاه موانئ مؤسسة البحر الأحمر .

وتؤكد المؤسسة على شراكتها مع برنامج الغذاء العالمي المساند في تسهيل وصول سفن الإغاثة ليتمكن البرنامج من إيصال تلك المعونات للمستفيدين والذين هم بأمس الحاجة لتلك المعونات .

 

وتهيب المؤسسة بوسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمواقع الالكترونية بأنها تحتفظ بكامل حقوقها القانونية المكفولة في القانون في مقاضاة المروجين لتلك الشائعات والمزاعم .

 

وتأمل المؤسسة تحرى المصداقية واستقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن لما لهذه الشائعات والمزاعم من تأثير سلبي على أبناء الوطن  .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

144 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع