رئيس مجلس الإدارة يزور مصنع الزيلعي الاستثماري في حرم المؤسسة

قام القبطان / محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس الإدارة – الرئيس التنفيذي للمؤسسة يوم الثلاثاء الموافق 22/11/2016م بزيارة تفقدية الى مصنع الزيلعي لإنتاج وتغليف أعلاف الدواجن والذي أقيم على مساحة ( 50 ) ألف متر مربع  ضمن المنطقة الصناعية المقدرة بحوالي ( مليون متر مربع كمرحله أولى ) والتي خصصتها المؤسسة لإقامة المشاريع الاستثمارية والتنموية في حرم ميناء الحديدة والتي تركز بالدرجة الأولى على المشاريع الاستثمارية المرتبطة بالأمن الغذائي للمواطنين .

و يعد مصنع الزيلعي من المشاريع الاستثمارية الناجحة التي تم تنفيذها بحرم المؤسسة و يقوم المصنع بتزويد مزارع تربية الدجاج بمختلف أنواع الأعلاف كما يوفر تشكيله متعددة من أعلاف المواشي و الطيور والحيوانات المختلفة وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع حوالي (60/70) ألف طن بالساعة من أعلاف الدواجن ويخرج من المصنع حوالي (1000) قاطرة يومياً محملة بأعلاف الدواجن لتوزيعها على مراكز البيع بالسوق المحلية .

ودعا القبطان / إسحاق ملاك المشاريع الاستثمارية ورؤوس الأموال الى استلهام تجربة القائمين على مصنع الزيلعي لإنتاج أعلاف الدواجن لما لمسة من استغلال أمثل للمساحة الممنوحة لهم لإقامة مشروعهم عليها وحثهم على استيعاب اكبر عدد من العمالة المحلية للمساهمة في توفير فرص عمل للشباب .  

وثمن القائمين على مصنع الزيلعي زيارة رئيس مجلس الإدارة لهم مبدئيين استعدادهم بالعمل بالملاحظات التي طرحها لما لها من أهمية في زيادة الإنتاج واستيعاب العمالة المحلية .

رافقه خلال الزيارة كلا من مدير عام التخطيط والتسويق ونظم المعلومات ومدير عام المشاريع الهندسية وعدد من المسئولين بالمؤسسة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

100 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع