اللجنة الإشرافية بالمحافظة تجتمع مع قيادة المؤسسة

عقدت اللجنة الإشرافية بالمحافظة اجتماعاً يوم الاثنين الموافق 21/11/2016م مع قيادة المؤسسة  نوقش فيه  أوضاع المؤسسة ونشاطها .

وأكد الأستاذ/ عبد الجبار محمد مسئول الشئون المالية ولإيراديه بالمحافظة أن مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية من أهم المؤسسات الايرادية الرافده  لخزينة الدولة .

وأشار القبطان / محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس الإدارة – الرئيس التنفيذي للمؤسسة  أن المرحلة التي يمر بها الوطن حساسة وتحتاج الى تكاتف الجميع وإيجاد آليات حقيقية للنهوض بالمؤسسات كلاً في موقعه وأن قيادة المؤسسة حاليا بصدد اتخاذ خطوات من شأنها الإسهام في زيادة الإيرادات من خلال التحرك الجاد وإيجاد الحلول المستدامة للوصول الى التعافي والعودة بالمؤسسة الى دورها الريادي السابق .   

وشدد المجتمعون على تكاتف الجهود وتوفير الاحتياجات المطلوبة للارتقاء بالنشاط الملاحي للمؤسسة لتقوم بدورها في استقبال مختلف السفن المحملة بمختلف البضائع .

حضر الاجتماع وكيل أول للمحافظة / محمد عياش قحيم والأستاذ /عبد الجبار محمد مسئول الشئون المالية ولإيراديه بالمحافظة والمهندس / يحي عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الإدارة وعدداً من مدراء العموم بالمؤسسة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

114 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع