رئيس مجلس الإدارة يجتمع بمندوبين الموظفين

أجتمع القبطان / محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس إلادارة – الرئيس التنفيذي للمؤسسة يوم الأربعاء الموافق 16/11/2016م بمندوبين الموظفين بالمؤسسة .

ورحب القبطان / إسحاق بالمندوبين وقال خلال الكلمة التي ألقاها بالمناسبة لقد ضربتم وجميع الموظفين والعاملين بالمؤسسة أروع أمثلة الثبات وأديتم واجبكم الوطني في صمودكم في مواقع عملكم خدمتاً لإخوانكم في المحافظات التي تعتمد على المؤسسة في استقبال المواد الأساسية والدوائية التي تقوم عليها حياتهم في ظل القصف والحصار المفروض على بلادنا  .  

وأشاد بصمود الموظفين وعملهم ليلاً ونهاراً في خدمه السفن الواصلة الى أرصفة المؤسسة في أصعب الظروف التي مرت بها المؤسسة ممثلة بالاستهداف المباشر لمحطة الحاويات ومعدات واليات الميناء وهناجر الصيانة والتخزين المختلفة  .

واستمع الى المشكلات التي تواجههم في ميادين العمل التي يمثلونها والرؤى والأفكار المتباينة التي تقدموا لإعادة نشاط المؤسسة في استقبال السفن الواصلة الى الأرصفة المختلفة التي تمتلكها

ووعد بتذليل جميع الصعوبات وإزالة كافة المعوقات التي تعمل على أعاقة العمل في مختلف المواقع للنهوض بالمؤسسة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

117 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع