ميناء الحديدة يستقبل القبطان / محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس الإدارة

استقبلت مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية صباح يوم الاثنين الموافق  14/11/2016م الأستاذ الكابتن  / عبد الله علي العنسي وزير النقل وبمعية القبطان / محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس الإدارة – الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية .

وخلال الكلمة التي ألقاها القبطان / إسحاق رحب بالموظفين والعمال وقال أن الفترة القادمة تحتاج الى تكاتف جهود الجميع والعمل بوتيرة عالية وبكفاءة اكبر لكون الميناء هو المنفذ الوحيد المعول عليه في إيصال الدواء والغذاء والمواد الأساسية في ظل الحصار والحرب الجائرة على بلادنا .

وذكر أنه في ظل الجهود المشتركة بين قيادتي الوزارة والمؤسسة والتكامل التام مع القيادة السياسية ممثلة بالمجلس السياسي الأعلى والاستعانة بقدرات الزملاء في ميادين العمل المختلفة بالمؤسسة سنتمكن من التغلب على كافة المعوقات والصعوبات التي ستواجهنا بالفترة الآنية والمستقبلية .

وأشاد وزير النقل بالدور الذي لعبه ميناء الحديدة في تسهيل إجراءات عملية التفريغ للبواخر المحملة بالمواد الغذائية والدوائية والصمود الرائع الذي أبدائه العاملين في الميناء بالعمل ليلاً ونهاراً في خدمت أبناء الوطن في أصعب الظروف التي يمر بها وفي ظل استمرار العدوان .

 وحث وزير النقل العمال والموظفين للعمل كفريق واحد مع قيادة المؤسسة للنهوض بمستوي أداء الميناء والتغلب على كل الصعوبات ووضع مصلحة الوطن نصب أعينهم خاصة في المرحلة الحالية     

وشكر الأستاذ الكابتن  / عبد الله علي العنسي وزير النقل والقبطان/  محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس الإدارة الجهود التي بذلت خلال الفترة السابقة بقيادة الكابتن / جمال عبد القادر عايش .

تلا ذلك اجتماع للقبطان / محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس الإدارة بمدراء العموم للتعرف على مستجدات الأوضاع بالمؤسسة مطالباً إياهم بشحذ الهمم وتنسيق الجهود بينهم والتغلب على المشاكل والعمل على تجاوزها للنهوض بالعمل والارتقاء به و أعادة الثقة المحلية والدولية للمؤسسة . 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

78 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع