القائم بأعمال رئيس الوزراء والقائم بأعمال وزير النقل يزوران ميناء الحديدة

استقبل الكابتن / جمال عبد القادر عايش القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة يوم الثلاثاء الموافق 8/11/ 2016م الأستاذ / طلال عبد الكريم عقلان القائم بأعمال رئيس الوزراء والأستاذ / عبد الله علي العنسي القائم بأعمال وزير النقل الذين قاموا بزيارة ميناء الحديد .
 وقاموا بزيارة ميدانية الى مرافق الميناء المختلفة شملت الإدارة الفنية ومنزلق العائمات البحرية للاطلاع على أعمال الصيانة للعائمات البحرية والتي تتم صيانتها  بكوادر محلية تابعة للمؤسسة مدربة على صيانة مثل تلك العائمات البحرية .

وشملت الزيارة محطة الحاويات للنظر عن كثب على طبيعة الأعمال بالمحطة وعملية مناولة الحاويات بعد استهداف الكرينات وباركوا الجهود المبذولة في عملية  إزالة بوم الكرين فيجي رقم (5) من رصيف الميناء رقم (7) الذي كان يعمل على إعاقة دخول البواخر إلى الرصيف مما يؤدي إلى تراكمها في غاطس الميناء.

كما شملت الزيارة أيضا مستودعات التخزين المتضررة جراء الاستهداف المباشر الذي طالها مع معدات واليات المؤسسة المختلفة وادي الى تدميرها .

وأشاد القائم بأعمال رئيس الوزراء ووزير النقل بالجهود المبذولة من عمال وموظفي المؤسسة في مختلف ميادين العمل في محطة الحاويات وهنجر الحاضنات والأرصفة والساحات في إعادة العمل للميناء واستقبال البواخر المختلفة التي تنقل الغذاء والدواء للتخفيف من معاناة الناس بالمحافظة والمحافظات المجاورة كون الميناء هو المنفذ الوحيد الذي تدخل منه تلك المواد .

رافقهم خلال الزيارة القائم بأعمال وزير المالية والقائم بإعمال وزارة التجارة والصناعة ونائب رئيس مجلس الإدارة وعددا من مدراء العموم بالمؤسسة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

101 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع