وكيل المحافظة يناقش أوضاع ميناء الحديدة

عقد بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية يوم الاثنين الموافق 31/10/2016م اجتماعا ضم وكيل أول لمحافظة الحديدة / محمد عياش قحيم ومعه وكيل المحافظة المساعد/عبد الجبار محمد  ناقش خلالها المجتمعون أوضاع ميناء الحديدة ونشاطه خلال الفترة الماضية والصعوبات التي تواجه نشاطه الملاحي والتجاري .

وتحدث المهندس / يحيى شرف الدين نائب رئيس مجلس الإدارة حول نشاط الميناء وما تحقق خلال الفترة الماضية في ظل استمرار تهديدات العدوان السعودي الأمريكي .

وأشار شرف الدين إلى أن قيادة المؤسسة والعاملين فيها استطاعوا التغلب على الصعوبات التي خلفها قصف العدوان لعدد من أرصفة الميناء وتدمير عدد من الكرينات من خلال مضاعفة الجهود والعمل بوتيرة عالية في إصلاحها بهدف استمرار العمل في الميناء لوصول المواد الغذائية والأدوية والمعونات الإنسانية .

وأكد المجتمعون على تكاتف الجهود وتوفير الاحتياجات المطلوبة للارتقاء بالنشاط الملاحي في الميناء وتحسينه ليقوم بدوره في هذه الظروف الحرجة  .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

90 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع