×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 43

ميناء الحديدة يستقبل وفد الأمم المتحدة

استقبل رئيس مجلس الإدارة الكابتن / جمال عايش يوم الاثنين الموافق 3/10/2016م وفد الأمم المتحدة برئاسة السيد /أستيف أوبراين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ، منسق الإغاثة الطارئة والوفد المرافق له والذي زار ميناء الحديدة ضمن زيارتهم التي يقومون بها لمحافظة الحديدة للاطلاع على حجم الدمار الذي لحق بالبنية التحتية بالمحافظة جراء استهداف المنشآت الخدمية والصناعية فيها و المعاناة المضاعفة التي يتكبدها المواطنين جراء ذلك  .

وقام الوفد بزيارة ميدانية إلى أرصفة الميناء للاطلاع على المشكلات التشغيلية نتيجة استهداف كرينات مناولة الحاويات ومعدات واليات محطة الحاويات وهناجر التخزين المختلفة التابعة للمؤسسة .

وقد رحب الكابتن / جمال عايش بالوفد الزائر وأطلعهم على حجم  الدمار الذي لحق بتلك المعدات والاليات وهناجر التخزين المختلفة  و تم بعد ذلك عقد اجتماع بوفد الأمم المتحدة بالمبني الرئيسي للمؤسسة حيث وضح الكابتن / جمال للوفد الأممي أهمية ميناء الحديدة من الناحية الأقتصادية وما يمثله من إجمالي الواردات من المواد الغذائية والعلاجات والمشتقات النفطية ومدى مساهمة الميناء في الدعم الإنساني من خلال إستقبال السفن الإغاثية للشعب اليمني وما حصل من عدوان على الميناء يمثل عدوان على فوت المواطن اليمني عموماً في كل أنحاء الجمهورية.

من جانبه صرح السيد /أستيف أوبراين أنه جاء إلى هنا لتقديم المساعدة الممكنة ورفع التقارير التي سوف توضح أهمية الميناء في الإقتصاد الوطني وما يمثله إيضاً من الناحية الانسانية للمواطنين في إستيراد الغذاء والدواء وكل ما يلزم الحياة المعيشية للمواطن.

حضر الاجتماع وكيلاء المحافظة ونائب رئيس مجلس الإدارة ومدراء العموم بالمؤسسة ومدير البحث الجنائي بالمحافظة ومدير أمن الميناء وعدد كبير من الموظفين وبالمؤسسة والمتابعين والمهتمين بالشأن اليمني ومراسلين القنوات التلفزيونية المحلية والعالمية . 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

265 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع