ميناء الحديدة يعيد تأهيل رصيف رقم 1

تكللت المشاورات التي قامت بها قيادة المؤسسة ممثلة بالمهندس/ يحيى شرف الدين نائب رئيس مجلس الإدارة مع الهيئة العامة للشئون البحرية بالنجاح والرامية إلى إعادة تأهيل الرصيف رقم (1) بميناء الحديدة حيث تم إدخال الرصيف إلى الخدمة نظراً لزيادة حجم العمل وزيادة عدد سفن البضائع المتنوعة الواصلة .

وبدخول الرصيف رقم (1) إلى الخدمة يصبح ميناء الحديدة يعمل بكامل طاقته في ثمانية أرصفة بطول إجمالي 1462 متراً إضافة إلى رصفين بطول 250 متراً في حوض الميناء مخصصة لتفريغ ناقلات البترول والمشتقات النفطية وبهذا يساهم الميناء في زيادة رفد الاقتصاد الوطني

وتتسارع وتيرة العمل في مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية بخطوات حثيثة في إعادة تنشيط ميناء الحديدة بشكل عام وتأهيل الأرصفة بشكل خاص لخدمة الأعداد المتزايدة من السفن والقادمة إلى أرصفة الميناء .

ونظرا للظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد قد خصصت المؤسسة الارصفة لاستقبال البضائع العامة والمتنوعة لضمان وصول مختلفة تلك البضائع الى المواطنين باسرع وقت ممكن خلال شهر رمضان المبارك . 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

254 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع