القائم بإعمال رئيس مجلس الإدارة يلتقي نائبة المدير التنفيذي لمنظمة الاوتشا باليمن

التقى الكابتن /  جمال عبد القادر عائش القائم بإعمال رئيس مجلس الإدارة ومعه وكلاء محافظة الحديدة وحجة يوم الخميس الموافق 17/3/2016م بالسيدة/ ماري استيك نائبة المدير التنفيذي لمنظمة الاوتشا باليمنوالوفد المرافق لها بالمركز الرئيسي  للمؤسسة ميناء الحديدة .

وقام الوفد الزائر بجولة استطلاعية إلى محطة الحاويات للاطلاع على حجم الدمار الذي لحق بكرينات مناولة الحاويات والمعدات الاخري التابعة للمحطة . 

تلا ذلك اجتماع بمبني المركز الرئيسي للمؤسسة - ميناء الحديدة للتعرف على الآلية التي يقوم بها الوفد بالمحافظة و الأنشطة التي يقوم بها مكتب الاوتشا في اليمن للتنسيق بين السلطات والمؤسسات المحلية داخل الوطن مع المنظمات الدولية الداعمة بهدف تحقيق الاستجابة الأساسية للاحتياجات اليمنية وتبادل المعلومات الصحيحة حول الوضع الإنساني باليمن ككل ومحافظة الحديدة على وجه الخصوص .

وأهمية الشراكة والتنسيق خلال تنفيذ العمل الإنساني داخل الوطن يسهم في أيجاد التنسيق للدول الداعمة وهو مايقوم به مكتب الاوتشا لتوفير المعلومات والتخطيط والتنفيذ والمتابعة والتقييم لأنشطة المنظمات الدولية الداعمة

 وقد أبدت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة استعداداتها التامة لتقديم كل التسهيلات والمعلومات الصحيحة عن الوضع الإنساني بالمحافظة لجميع المنظمات الدولية لتعريفهم بحجم المعاناة الإنسانية للسكان بالمحافظة وبقية المحافظات الاخري المجاورة .

حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الإدارة ووكلاء محافظة الحديدة ومحافظة حجة ومدير أمن الميناء .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

239 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع