القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة يلتقي الممثل المقيم للامم المتحدة ومنسق الشئون الانسانية في اليمن

التقى الكابتن /  جمال عبد القادر عايش القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة يوم الخميس الموافق 28/1/2016م بالسيد / جيمي ماكغولدريك  الممثل المقيم للامم المتحدة ومنسق الشئون الانسانية في اليمن والطاقم المرافق له بالمركز الرئيسي للمؤسسة .

وفي اللقاء رحب الكابتن / جمال عايش بالوفد الزائر وقال نعول اليوم على فريق الأمم المتحدة كثيراً بوقف العدوان واستهداف المنشأت الحيوية بالبلاد كما نعول عليهم في أعادة بناء ما دمره العدوان في آليات ومعدات المؤسسة في موانئها المختلفة .

ودعا الكابتن / عايش فريق الأمم المتحدة لزيارة بقية موانئ المؤسسة للاطلاع على حجم الدمار الذي لحق بها واخرج بعضها عن الجاهزية التامة كما في ميناء المخاء .

 وتم خلال الزيارة النزول الميداني إلى المواقع المستهدفة في ميناء الحديدة لمشاهدة حجم الخسائر الفادحة التي طالت المعدات والآليات وهناجر التخزين المختلفة .

بدوره رحب الممثل المقيم للامم المتحدة باليمن بقيادة المؤسسة مثمنا عملهم في ظل الأوضاع الحرجة التي تمر بها المؤسسة في معداتها والياتها بعد أن شاهد حجم الدمار الهائل الذي لحق بها  .

وابدي  استعداده على العمل و التعاون من اجل المطالبة بوقف العدوان واستهداف مثل هذه المنشات الحيوية التي تخدم قطاع وشرائح كبيرة من المجتمع .  

حضر اللقاء  المهندس / يحي شرف الدين  نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام التخطيط والمعلومات والتسويق و مدير عام المشاريع بالمؤسسة ومدير عام الإدارة الفنية  .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

267 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع