القائم باعمال رئيس مجلس الادارة يجتمع بمندوبين منظمة الغذاء العالمي

أجتمع صباح يوم الثلاثاء الموافق 2/6/2015م القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة الكابتن / جمال عايش بمندوبين برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة لمناقشة الجوانب والإجراءات الأمنية المتبعة بموانئ المؤسسة وعملية سفر اللاجئين عن طريق الموانئ .

وتحدث الكابتن / عايش خلال الاجتماع أن الإجراءات الأمنية في مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية تخضع لنفس القوانين المنظمة للسفر بمختلف منافذ الجمهورية من خلال التنسيق الأمني بين القيادات الأمنية التابعة للمنطقة التي تتواجد فيها موانئ المؤسسة (الحديدة – الصليف – المخاء) وقيادة المؤسسة لتلك الموانئ لاستكمال إجراءات السفر .

كما تحدث الكابتن / عايش عن المميزات التي تمتلكها موانئ المؤسسة من خلال قربها من دول القرن الإفريقي وعملية تسهيل مهام منظمة الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة العاملة في اليمن على مختلف الأصعدة الاغاثية والإيوائية وسفر اللاجئين وغيرها من المهام الإنسانية التي تقوم بها المنظمة وإعطائهم الأولوية في انجاز أعمالهم بسرعة ويسر.  

حضر الاجتماع كلا من نائب رئيس مجلس الادارة ومدير امن الميناء ومدير الأمن السياسي بالميناء وقيادة خفر السواحل بالحافظة . 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

105 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع