رفد محطة الكهرباء بثلاثة مولدات جديدة

في أطار خطة العمل المستقبلية لتطوير البنية التحتية لمعدات منظومة الكهرباء وخطوط الضغط العالي بالمؤسسة تم رفد محطة الكهرباء بميناء الحديدة بثلاثة مولدات كهربائية عملاقة من شركة (  Caterpillar ) وبقدرة أجمالية ( 3.6 ) ميجاوات لتلبية العجز في  الطاقة لاستيعاب تشغيل جميع آليات المؤسسة .

وتأتي هذه المولدات لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية نتيجة للتوسعات الكبيرة التي ستشهدها المؤسسة من خلال بناء أرصفة لثلاجات حاويات جديدة واستيعاب نقاط جديدة للطاقة الكهربائية للحفاظ على الحالة الصحية للأطعمة والمأكولات والمثلجات التي بداخل حاويا التبريد .

وستعمل المولدات الجديدة جنبا إلى جنب مع المولدات الكهربائية السابقة بالمحطة ويمكن لهذه المولدات الجديدة العمل بشكل منفصل أو مدمج بالتزامن فيما بينها ولها القدرة على تشغيل أكثر من كرين حاويات بوقت واحد .

وتعمل الادارة الهندسية في الوقت الراهن عملية التشطيبات النهائية للأعمال الإنشائية الخاصة بالمحطة الجديدة وتشمل تلك الأعمال بناء قواعد خرسانية خاصة لتركيب المولدات عليها وكذلك قواعد خاصة لتركيب خزان الديزل الرئيسي والاحتياطي وغرفة تحكم للمولدات كما تشمل الأعمال أنشاء سور للحماية . 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

180 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع