قيادة وموظفي مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية يزورون روضة الشهداء بمحافظة الحديدة

زارت قيادة وموظفي مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية يوم الاحد الموافق 27/12/2020م روضة الشهداء بشارع الستين بمحافظة الحديدة .

وخلال الزيارة قرأ المهندس / يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الإدارة والاستاذ/ مطهر العمدي مدير عام الشئون القانونية والدكتور / فؤاد الكبسي مدير عام الموارد البشرية والكابتن / محمد السايس مدير عام محطة الحاويات والاستاذ / بندر شارة مدير عام الخدمات والتجهيزات و الكابتن / اياد السماوي نائب مدير عام العمليات البحرية وجموع الموظفين الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم من أجل عزه وكرامة الوطن مؤكدين السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر.

وأكد نائب رئيس المجلس ان هذه الزيارة  تأتي في إطار تنفيذ برنامج فعاليات الذكرى السنوية للشهيد موكداً أن هذه الذكرى الخالدة للشهداء ستظل وساما يباهي به اليمنيون كما سيسجلها التاريخ في أنصع صفحاته , مؤكداً على أهمية تفقد أحوال أسر الشهداء عرفاناً بتضحياتهم دفاعاً عن الوطن وسيادته.

كما تم زيارة معرض الصور الفوتوغرافية للشهداء والتي تقيمه اللجنة المنظمة في حديقة الشعب .  

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

79 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع