طاقم قناتي اليمن اليوم والمسيرة يزورون المؤسسة

زار صباح يوم الخميس الموافق 9/4/2015م طاقم قناة اليمن اليوم وقناة المسيرة للاطلاع على سير العمل  في المؤسسة ونقل صورة  مقربة عن  نشاط المؤسسة والالتقاء بقيادتها .

وفي مقابلة للطاقم الإعلامي مع المهندس / يحي شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة صرح خلالها أن المؤسسة تعمل بشكل طبيعي في خدمة السفن الواصلة إلى أرصفتها .

وتحدث خلال المقابلة أن موانئ المؤسسة أصبحت تستقبل أكثر من 70% من الواردات وازداد نشاطها نظرا لتوقف نشاط موانئ خليج عدن وتحول السفن إلى أرصفة المؤسسة لتفريغ حمولتها .  

وتحدث أيضا انه تم إلغاء بعض رحلات السفن المحملة بالمواد الغذائية نظر للظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن وقال ان هذا الاجراء يشكل معاناة اضافية للمواطنين مناشدا من خلال تلك القنوات الجهات المعنية بالسماح للسفن المحملة بالمواد الغذائية والمشتقات النفطية الدخول الى ارصفة الميناء لتفريغ حمولتها وتخفيف معاناة المواطنين .  

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

195 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع