دورة تدريبية في صيانة العائمات البحرية بمركز تدريب العاملين بميناء الحديدة

يجرى حالياً بمركز تدريب العاملين بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية – ميناء الحديدة فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بصيانة العائمات البحرية لعدد ( 20 ) متدرب من كوادر المؤسسة .

وتهدف الدورة التدريبية التي تستمر على مدي أسبوع الى إكساب المتدربين مهارات ومعارف علمية وعملية حول عملية صيانة العائمات البحرية لتأهيلهم بما يتناسب مع طبيعة أعمالهم بموانئ المؤسسة  .

كما تم الانتهاء من فعاليات عدد من الدورات في مجال صيانة الحاسب الالي والمصطلحات الارشادية والملاحية والبحرية وصيانه المعدات الثقيلة من حاضنات و كماشات ودورة في صيانة الحاضنات والكماشات مرحلة متقدمة ( ميكانيك ) .

وتولى قيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية ووزارة النقل عملية تأهيل وتدريب كوادر المؤسسة في كافة المجالات المهنية والفنية والهندسية والادارية للرقي بمهاراتهم ومعارفهم لمواكبة التطورات الحديثة في كافة المجالات .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

88 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع