أعضاء مجلس الادارة يزورون مبني التدريب والتأهيل بميناء الحديدة

قام أعضاء مجلس الادارة بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية يوم الثلاثاء الموافق 20/10/2020م بزيارة تفقدية الى مبني التدريب والتأهيل بميناء الحديدة للاطلاع على الاعمال المنجزة بالمبني والتجهيزات الخاصة بقاعات تدريب العاملين .

وأستمع أعضاء مجلس الادارة من المهندس / يحي الأشول مهندس مشروع ترميم مبني التدريب والتأهيل الى شرح مفصل عن مجمل الاعمال التي سيتم انجازها بمبني التدريب والتأهيل مؤكداً بأنه سيتم انجاز الاعمال حسب عقد الاتفاق بين المؤسسة وبرنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP .

و كان البرنامج الانمائي للأمم المتحدة قد أعد تقييماً لموانئ الحديدة – الصليف – رأس عيسي عبر خبراء من ميناء رودتردام خلال الفترة من 15يونيو الى 8 يوليو 2019م والذي خرج بعدد من التوصيات ذات ضرورة بالغة من أجل الأعمال التشغيلية بالميناء والمحافظة عليها واستعادة حالة العمل الى ما قبل استهداف وتدمير موانئ المؤسسة  .

وكانت قيادة مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية قد شكلت في وقت سابق لجنة للتواصل والاتصال مع فريق البرنامج الانمائي التابع للأمم المتحدة (UNDP) وقد قدمت المؤسسة مصفوفة مشاريع حيوية للبرنامج وتم مناقشتها معهم لتنفيذها بموانئ المؤسسة ومن ضمنها أعادة ترميم مبني التدريب والتأهيل للعاملين بميناء الحديدة  .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

89 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع