اجتماع أعضاء مجلس الإدارة بمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية

ناقش اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة بمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية برئاسة القبطان / محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس إلادارة – الرئيس التنفيذي للمؤسسة يوم الاثنين الموافق  19/10/2020م  موازنة المؤسسة للعام 2020-2021م وخطة المؤسسة من المشاريع الذاتية التي سيتم إدراجها ضمن موازنة المؤسسة للعام القادم2021م .

 

وتحدث القبطان / اسحاق خلال الاجتماع أن موانئ المؤسسة تعتبر شريان حياة لكافة اليمنيين وتحتاج الى تكاتف كافة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز الصعاب والمعوقات والسعي الدؤوب لتنفيذ المشاريع المدرجة ضمن موازنة المؤسسة للعام 2021م باعتبارها مشاريع استراتيجية ذات أهمية كبيرة للنهوض بنشاط لمؤسسة واستعادة مكانتها في خدمة ابناء الشعب اليمني .

 

كما وقف الإجتماع على مختلف المستجدات الطارئة بموانئ البحر الأحمر اليمنية وخاصة ما تتعرض له مختلف السفن من احتجاز غير مبرر من قبل تحالف العدوان رغم حصولها على تصاريح لجنة الرقابة والتفتيش  UNVIM التابع للأمم المتحدة .

 

وأكد القبطان / اسحاق  استمرار موظفي وعمال المؤسسة في تقديم كافة الخدمات الملاحية البحرية للسفن الإغاثية والإنسانية والغذائية والدوائية والمشتقات النفطية وبالجهود والامكانات المتاحة وعلى مدار الساعة أيماناً من المؤسسة بدورها الحقيقي لخدمة الاقتصاد الوطني والدور الانساني والانمائي في هذه المرحلة التي يمر بها أبناء الشعب اليمني .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

75 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع