مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية تحيى ذكري المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم

أحيت مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية يوم الاحد الموافق 18/10/2020م ذكري المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم في قاعة الاجتماعات بميناء الحديدة .

وحضر الفعالية الاستاذ / محمد عياش قحيم القائم بأعمال محافظ المحافظة والقبطان / محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية والمهندس / يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة والمهندس / عمار الاضرعي المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية والاستاذ / عبد الله حبيب مدير عام جمرك ميناء الحديدة وكافة القطاعات العاملة كما حضر الفعالية كوكبة من المشائخ الاجلاء .

و بدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم وألقيت العديد من الكلمات المعبرة عن مناقب وشمائل سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم والتي أكدت في مجملها على أن ميلاد سيد الخلق ميلاد للنور والهداية .

وتخلل الفعالية عدد من الخطابات التي تحدثت عن عظمة سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم وفضلة على الامة والذي بمولده كانت عملية إخراج للامة من الظلمات الى النور .

كما تخلل الفعالية عدداً من الفقرات المتنوعة والاشعار المعبرة عن الخصال المحمدية التي اتصف بها سيد الخلق عليه أفضل الصلاة والسلام  ومدى ما تعنيه هذه المناسبة الغالية على الامة الاسلامية .

وأشارت كلمة المؤسسة بهذه المناسبة الدينية العظيمة  أن  شهر ربيع الأول من كل عام يحمل في طياته ذكرى دينية عظيمة تجيش لها مشاعر المسلمين في أصقاع الأرض وهي ذكرى مولد سيد البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم والذي يعتبر عليه الصلاة والسلام أعظم وانجح قائد عرفته البشرية

كما أكدت كلمة المؤسسة على ضرورة لتأسي بالأخلاق والمبادئ التي رسخها الرسول صلى الله عليه وسلم كما دعت الى الاقتداء به ومواجهة المتكبرين والظلمة وان نكون رحماء فيما بيننا كما كان رحيما عليه أفضل الصلاة وازكي التسليم .

حضر الفعالية مدراء العموم بالمؤسسة ومدراء كافة القطاعات العاملة بميناء الحديدة وجمع غفير من الموظفين والعاملين في كافة القطاعات بميناء الحديدة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

90 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع