×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 55

رئيس مجلس الادارة يلتقي وفد من الهيئة العامة للطيران و الارصاد

استقبل القبطان/ محمد ابوبكر بن اسحاق - رئيس مجلس الادارة اليوم الاربعاء الموافق 23/09/2020 في قاعة الاجتماعات بوفد من الهيئة العامة للطيران و الارصاد و ذلك بخصوص امكانية عمل محطة ارصاد بحرية .

و قد بدأ الاجتماع القبطان بن اسحاق بكلمة ترحيبية بالاخوة من الهيئة العامة للطيران و الارصاد و اشاد بالفكرة التي طرحها الوفد الزائر و قد وضع عدد من التساؤلات عن مدى فعالية العمل و ما هي المخرجات المرجوة من هذا المشروع ؟

و قد اوضح مستشار الهيئة العامة للطيران و الارصاد اهم النقاط عن فعالية العمل و امكانية عمل عدد من المكاتب لمحطات الارصاد البحرية  في مواني المؤسسة المختلفة.

 

و اكد القبطان بن اسحاق ان المؤسسة تشجع مثل هذه المشاريع مع لفت النظر بانه يجب ان يتم تجهيز دراسة اولية مع  عمل مسح ميداني حول رصيف للبدائل و يتم مناقشة المقترحات حول التزمين لعمل المشروع.

 

 

هذا و قد تم النزول الميداني لزيارة المواقع المقترحة مع الاستاذ / احمد حاتم - كبير اخصائي العلاقات العامة في المؤسسة و قد تم زيارة الارصفة قبل انتهاء الزيارة .

 

و الجدير بالذكر انه حضر الاجتماع من جهة المؤسسة المهندس / يحيى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة و القبطان / شوقي علي مرشد - مدير عام الخدمات البحرية  و المهندس / عبدالله ابراهيم حجر نائب مدير عام التخطيط و الاحصاء و الاستاذ / احمد حاتم تمر كبير اخصائيين العلاقات العامة .

 

 

 

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

73 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع