إدارة التدريب والتأهيل تقييم عدداً من الدورات التدريبية لموظفي مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية

تواصل إدارة التدريب والتأهيل التابعة للإدارة العامة للموارد البشرية بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية تنفيذ العديد من الدورات والبرامج التدريبية في شتي المجالات الفنية والادارية والتي شملتها خطة التدريب للعام 2020م .

حيث يتم حالياً بمركز تدريب العاملين بميناء الحديدة تنفيذ الدورة التدريبية في مجال قواعد واساسيات القانون البحري وكتابة المذكرات القضائية لعدد (15) مشاركاً ولمدة أسبوع يتعرف فيها المشاركون على مفهوم القانون البحري والعقود والمعاملات البحرية وطرق إبرام العقود وفق الأطر القانونية ومعالجة المشاكل والمخالفات التي قد تحصل ضمن العقود البحرية والصياغة القانونية والشكل النموذجي لإبرام العقود .

كما تنفذ الدورة التدريبية في مجال المتابعة والمراسلات لعدد (20) مشاركاً ولمدة أسبوع يتعرف فيها المشاركون على أهمية التنسيق والمتابعة للأعمال في المؤسسة والجهات الادارية الأخرى وعناصر ونظم التنسيق والمتابعة الإدارية في المؤسسة ومقاييس فعالية التنسيق الإداري والمتابعة بين الإدارات و المهام والوظائف المطلوبة لنجاح التنسيق والمتابعة الإدارية .

وتسعي قيادة المؤسسة للارتقاء بموظفي موانئ المؤسسة من خلال تنفيذ المزيد من الدورات والبرامج والفعاليات التدريبية والتأهيلية للموظفين والعاملين كونهم رأس مال المؤسسة من اجل رفع وتحسين أدائهم في العمل  .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

58 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع