مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية تساهم في بناء مركز الشهيد الصماد للغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة

في أطار المساهمة المجتمعة التي تتبناها مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية  لخدمة أبناء المجتمع ساهمت المؤسسة في بناء مركز الصماد للغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة بمبلغ 30 مليون ريال .

وثمن الاستاذ / محمد عياش قحيم القائم بأعمال محافظة المحافظة خلال الزيارة التي قام بها إلى المركز مع المهندس / يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس إدارة بمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية دور المؤسسة الداعم في بناء ودعم مراكز الغسيل الكلوي والمؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان وغيرها من المراكز الطبية للتخفيف من معاناة المرضى ومشقة سفرهم للعلاج خارج المحافظة.

ودعا القائم بأعمال المحافظة المؤسسات والمصانع العامة والخاصة إلى حذو مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية  في دعم المستشفيات كما دعا رجال الأعمال إلى تقديم الدعم للمستشفيات والمراكز الصحية بما فيها مراكز الغسيل الكلوي خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار الحصار و العدوان ومنعه من دخول التجهيزات والمستلزمات الطبية.

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

189 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع