زيارة مركز تدريب وتأهيل العاملين وإدارة نظم المعلومات ومركز المعلومات بميناء الحديدة

قام القبطان / محمد ابوبكر اسحاق رئيس مجلس الادارة ومعه الاستاذ /نبيل المزجاجي مدير عام مكتب رئيس المجلس والمهندس / سامي عبد الله مقبولي مدير عام المشاريع والاشراف الهندسي يوم الاربعاء  الموافق 2/9/2020م بزيارة مركز تدريب وتأهيل العاملين بالمؤسسة واستمع من الاستاذ / أمين محمد سعيد مدير ادارة التدريب والتأهيل لنشاط المركز في اقامة الدورات التدريبية الهادفة الى الارتقاء بقدرات الموظفين والعاملين بالمؤسسة في شتي المجالات الفنية والمهنية والادارية .

وزار رئيس مجلس الادارة ادارة نظم المعلومات واطلع على الاعمال التي يقوم بها المختصين والفنيين في الادارة  .

كما زار مركز المعلومات واستمع من المختصين والفنيين للاحتياجات والمتطلبات الخاصة بالربط الشبكي بين المؤسسة ووزارة النقل والمؤسسات والهيئات التابعة لها .

كما زار الورش الفنية واطلع على التجهيزات الخاصة بها واستمع من نائب مدير عام الشئون الفنية الى شرح مفصل عن الاعمال التي يقوم بها الفنيين والمهندسين في تلك الورش والصعوبات التي يوجهونها خاصة في ظل منع دخول قطع الغيار من قبل قوي التحالف .

كما وجه رئيس مجلس الادارة مدير عام المشاريع والاشراف الهندسي المهندس / سامي عبد الله مقبولي بعمل تقييم لمباني الورش الفنية والرفع بدراسة لمتطلبات كل موقع على حدة ليتسنى لقيادة المؤسسة عمل التأهيل المطلوب لتلك المباني   .

رافقة خلال الزيارة نائب مدير عام الادارة العامة للشئون الفنية  ونائب مدير عام المشاريع والاشراف الهندسي ومدير محطة الكهرباء بالمؤسسة .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

209 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع