مناقشة تقارير اللجنة الفنية التابعة للوحدة التنفيذية الرئيسية بالمؤسسة ضمن المرحلة الاولي لبناء الدولة اليمنية الحديثة 2019- 2020م

اجتمع اعضاء الوحدة التنفيذية الرئيسية للمؤسسة الخاصة بالرؤية الوطنية لبناء الدولة الوطنية اليمنية الحديثة برئاسة القبطان / محمد ابوبكر اسحاق رئيس مجلس الادارة رئيس الوحدة التنفيذية مع اللجنة الفنية التابعة للوحدة التنفيذية الرئيسية يوم الثلاثاء الموافق 1/9/2020م وتم مناقشة التقارير المرفوعة من اللجنة الفنية التابعة للوحدة التنفيذية حسب المهام الصادرة اليهم من رئيس الوحدة التنفيذية.

و استهل القبطان بن اسحاق  الاجتماع  بترحيبه باللجنة التنفيذية و اللجنة الفنية و اثنى على سير تنفيذ الخطة المرحلية الأولى من الرؤية الوطنية مرحلة الصمود والتعافي  2019-2020م وجهود اللجنة الفنية في إعداد تلك التقارير وسبل إنجازها في الوقت المحدد وفق الاسس العلمية .

وثمن القبطان / إسحاق رئيس الوحدة التنفيذية الرئيسية بالمؤسسة جهود اللجنة الفنية في تنفيذ التوجيهات الصادرة من الوحدة الرئيسية وحثهم على روح المثابرة في تنفيذ المهام المنوطة بهم .

وأكد القبطان / إسحاق على أهمية حشد الجهود للوصول إلى مرحلة التكامل بين اعضاء اللجنة الفنية والوحدة التنفيذية الرئيسية والعمل على التنفيذ الدقيق لكل ما شملته الرؤية الوطنية لبناء الدولة الوطنية اليمنية الحديثة فيما يخص المؤسسة بالجانب الاقتصادي .

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

207 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع