أختتام فعاليات البرامج التدريبية في الإعلام الجديد وصيانة معدات المناولة الارضية بمركز تدريب العاملين بميناء الحديدة

اختتم بمركز تدريب العاملين بمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية – ميناء الحديدة يوم الاثنين الموافق 31/8/2020م فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالإعلام الجديد والتي تعتبر من الدورات النوعية التي تقام لأول مره على مستوي وزارة النقل والهيئات التابعة لها والتي تعرف المشاركين فيها بوسائل الاعلام الجديد على مواقع الشبكات الاجتماعية  .

واستهدفت الدورة التدريبية عدد من الإدارات العاملة في مجال العلاقات العامة والتسويق والإعلام وتطرقت الدورة إلى تعريف المشاركين بمفهوم الإعلام الجديد وكيفية صناعة الخبر ومعرفة مميزات وعيوب الإعلام الجديد .

وشارك بالدورة التدريبية عدد من المدربين المتخصصين لإثراء البرنامج التدريبي في مجال التصوير الفوتوغرافي وكتابة السيناريوهات والمونتاج الالكتروني.

و قام المتدربين في نهاية الدورة التدريبية بعمل ريبورتاجات مصغرة تطبيقاً لما تم التعرف عليه في برنامج الدورة التدريبية تم عرضها في يوم الاختتام .

وتزامناً مع دورة الاعلام الجديد انتهت فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بصيانة معدات المناولة الارضية للحاضنات والكماشات لعدد عشرون مهندساً تابعين للإدارة العامة للشئون الفنية .

وهدفت الدورة الفنية المتخصصة الى اكساب المتدربين مهارات اساسية ومتقدمة في صيانة معدات المناولة الارضية في الجانب الميكانيكي . 

وثمن المشاركين في الدورات التدريبية الجهود المبذولة من الادارة العليا للمؤسسة وادارة الموارد البشرية في تنمية قدرات الموظفين وتأهيلهم نظريا وعمليا.

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

188 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع