لجنة شئون الموظفين تكرم قيادة المؤسسة

كرم رئيس وأعضاء لجنة شئون الموظفين بمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية يوم الاحد الموافق 16/8/2020م قيادة المؤسسة ممثلة بالقبطان / محمد ابوبكر اسحاق رئيس مجلس الادارة – الرئيس التنفيذي للمؤسسة والمهندس / يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة عرفاناً منهم على جهودهم الحثيثة المبذولة في توفير الرعاية الصحية الطبية للموظفين من خلال التعاقد مع شركة كاك للتأمين بما يضمن سلامه الموظفين وينعكس ايجاباً على رفع أدائهم في العمل رغم التحديات والظروف التي يمر بها الوطن .

وشكر القبطان / اسحاق رئيس وأعضاء لجنة شئون الموظفين بالمؤسسة على هذه اللفتة الكريمة متمنياً لهم النجاح في جميع اعمالهم التي تخدم الموظفين .

وتحدث القبطان / اسحاق بهذه المناسبة ان الجهود المبذولة كانت بتكاتف الجميع بداية من القيادة السياسية و قيادة وزارة النقل ووزارة المالية وتحقيقاً للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والتي تسعى الى تحقيق التأمين الصحي لكافة ابناء الشعب اليمني .

حضر فعالية التكريم اعضاء لجنة شئون الموظفين ومدراء العموم بالمؤسسة  .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

148 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع