مناقشة تنظيم العلاقة بين الشركات الملاحية وعمال الشحن والتفريغ العاملين في مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية

ناقش إجتماع بالمركز الرئيسي لمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية - ميناء الحديدة يوم الاربعاء  الموافق 8/7/2020م برئاسة رئيس مجلس الادارة القبطان / محمد أبوبكر اسحاق والقاضي / عبدالعزيز فيصل علي رئيس المحكمة التجارية وبحضور المهندس/ يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة عملية تنظيم العلاقة بين الشركات الملاحية وعمال الشحن والتفريغ العاملين في مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية .

وأستعرض الإجتماع الاشكاليات المستجدة والطارئة المتعلقة بعمال الشحن والتفريع وإيجاد حلول مع الوكلاء الملاحيين بما يتعلق بتوفير أدوات السلامة المهنية لعمال الشحن والتفريغ من قبل الوكلاء الملاحيين للحد من إصابة العاملين وإيجاد الحلول المناسبة في حال حدوث إصابة لاحد العاملين لا سمح الله  .

وحث القبطان / إسحاق الوكلاء الملاحيين استشعار المسئولية الملقاة على عاتقهم والعمل بروح الفريق الواحد تجاه اخوانهم من عمال الشحن والتفريغ الذين يقومون ببذل الجهود في عملية  تفريغ السفن الواصلة الى موانئ مؤسسة البحر الاحمر اليمنية .

وطالب المجتمعون تأطير وتنظيم عمالة عمال الشحن والتفريغ من خلال ايجاد القوانين المنظمة لعملهم لضمان حصولهم على حقوقهم الكاملة وفق القوانين والتشريعات النافذة .

حضر الإجتماع مدير عام الشئون البحرية ومدراء العموم بالمؤسسة وممثلين الشركات الملاحية ورئيس نقابة العمال والجهات الامنية العاملة بميناء الحديدة وعدد من المختصين بالمؤسسة 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

28 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع