التلفزيون الرسمي الايراني وإذاعة سام أف أم يزورون ميناء الحديدة

زار ميناء الحديدة  فريق إعلامي من التلفزيون الرسمي الايراني وإذاعة سام أف أم يوم الثلاثاء الموافق 7/7/2020م  للاطلاع على حركة النشاط في الميناء ونقل صورة حقيقية للسفن الراسية على ارصفته.

وقام الفريق الاعلامي بعمل لقاء تلفزيوني مع المهندس / يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الإدارة الذي تحدث عن القيود والعوائق التي يفرضها تحالف العدوان في احتجاز مختلف السفن وخاصة سفن المشتقات النفطية رغم حصولها على تصاريح لجنة الرقابة الاممية (UNVIM) مما يؤدي الى معاناه مضاعفة لعموم أبناء الشعب اليمني .

وقام الفريق الإعلامي بعمل جولة ميدانية في أرصفة وساحات ميناء الحديدة  لتوثيق حركة النشاط بالميناء والجهود التي تبذلها قيادة المؤسسة في تذليل الصعاب أمام مختلف السفن والنواقل .

ويمثل ميناء الحديدة أهمية كبيرة لأبناء الشعب اليمني في استقبال البضائع المختلفة والمواد الأساسية والأدوية خاصة في ظل الظروف الحالية التي تعيشها محافظة الحديدة والمحافظات المجاورة .

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

100 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع