×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 55

تجديد الثقة لكاك تامين في مؤسسة مواني البحر الاحمر اليمنية

اقيمت اليوم الاربعاء الموافق 24/6/2020  في مؤسسة مواني البحر الاحمر اليمنية مراسيم تجديد عقد التامين الصحي لموظفي المؤسسة للسنة الثانية برئاسة القبطان / محمد ابوبكر بن اسحاق و حضور مساعد الرئيس التنفيدي لكاك تأمين  الاستاذ / حسن عبده طعام .

و تم خلال الاجتماع تم استعراض الاعمال التي قامت بها كاك تأمين من قبل الاستاذ حسن الاشموري مدير ادارة التامين خلال السنة الفائتة و كذا بالمزايا التي قدمتها كاك للتأمين خلال السنة الفائتة لموظفي المؤسسة .

و قد تقدم القبطان / محمد ابوبكر اسحاق بكلمة تعقيبية شكر فيها ادارة كاك للتامين و التي قامت بالخدمات الطبية لموظفي المؤسسة و الذي جعل الموظفين في استقرار صحي و عكس الوضع على الاستقرار الوظيفي و زيادة الاداء.

و في ختام الاجتماع قدم القبطان / محمد ابوبكر بن اسحاق درع المؤسسة للاخ / حسن عبده طعام مساعد الرئيس التنفيذي  كما قام المهندس / يحيى عباس شرف الدين بتقديم درع المؤسسة للاخ / حسن الاشموري مدير ادارة التامين الطبي في كاك تأمين .

و الجدير بانه تم حضور الاجتماع من جانب المؤسسة الاستاذ / نبيل عمر المزجاجي مدير عام مكتب رئيس المجلس و الدكتور / وضاح عبدالله مجمل مدير عام التخطيط والمعلومات والتسويق و الدكتور / ياسر احمد جماح مدير عام السلامة والأمن الصناعي والدكتور / فؤاد الكبسي مدير عام الموارد البشرية والأستاذ/ مطهر العمدي مدير عام الشئون القانونية كذا من جانب شركة كاك تامين الاستاذ حاتم تمر مدير فرع كاك تامين في الحديدة

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

65 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع