×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 55

إستكمال الأعمال الانشائية الخاصة بتأهيل مبنى التدريب والتأهيل وإدارة التصاريح بميناء الحديدة

أستكمل برنامج الامم المتحدة الانمائي (UNDP) الأعمال الإنشائية الخاصة بتأهيل مبنى التدريب والتأهيل وإدارة التصاريح بميناء الحديدة. وأوضح نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية أن الأعمال الإنشائية في المبنى التي أستمرت شهريين وبتمويل من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أشتملت على تأهيل المبنى المكون من طابقين وقاعات تدريب والذي تعرض للتشقق نتيجة العدوان السعودي الإمريكي على الميناء. وأشار إلى أن المبنى الذي تم تأهيله من قبل البرنامج جرى الإتفاق مسبقا على إعارته وتهيئته كمقر للبعثة الآممية التي أوكلت اليها مهام الإشراف والرقابة على تنفيذ مجريات اتفاق السويد وما تضمنه من بنود متعلقة بميناء الحديدة .

بدوره نوه مدير عام الخدمات والتجهيزات - رئيس لجنة الفحص والإستلام بالمؤسسة المهندس بندر عبدالباري شاره إلى أنه تم إستلام المبنى أمس الإثنين بعد تأهيله من قبل شركة رواد اليمن للمقاولات المعمارية والإنشائية عبر البرنامج . لافتا إلى أنه سيتم تزويده بالآثات والمعدات والآجهزة المتفق عليها مع البرنامج خلال الأيام القادمة.

 

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

63 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع