×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 55

تشكيل لجنة لمواجهة الكوارث والطوارئ والاوبئة بمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية

ناقش إجتماع بالمركز الرئيسي لمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية - ميناء الحديدة يوم الثلاثاء الموافق 21/4/2020م التدابير اللازمة لمواجهة جائحة وباء كورونا وتبعات انتشاره وتفشيه بين دول المنطقة والعالم خلال العام الجاري وأقر الاجتماع تشكيل لجنة لمتابعة مواجهة الكوارث والطوارئ والاوبئة بمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنيةبرئاسة القبطان / محمد أبوبكر إسحاق رئيس مجلس الادارة وعضوية نائب رئيس مجلس الاداة وكافة مدراء العموم بالمؤسسة وتشكيل اللجان الفنية الفرعية المنبثقة عنها .

وهنئ رئيس مجلس الادارة أعضاء المجلس السياسي الاعلى وقيادة وزارة النقل والحاضرين بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك وتنمي السلامة للجميع وقال إننا أمام مسئولية وطنية كبيرة تتطلب منا تكاتف الجهود في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن والعالم .

وأستعرض الإجتماع كافة الاجراءات الاحترازية التي اقرتها اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الاوبئة ووزارة الصحة اليمنية وفق الاجراءات الوقاية للصحة العالمية .

وأستمع رئيس اللجنة الى مناقشات مكثفة من اعضاء اللجنة حول المعايير الوقائية التي اتخذتها اللجنة والوزارية العليا لمكافحة الاوبئة ووزارة الصحة اليمنية والالية التنفيذية التفصيلية للإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة وباء فيروس كورونا في المنافذ البحرية في مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية وفق المحضر الموقع في يوم الثلاثاء الموافق 7/4/2020 م برئاسة الدكتور / حسين عبدالله مقبولي نائب رئيس مجلس الوزراء ومختلف ممثلي الجهات ذات العلاقة .

ولفت رئيس اللجنة إلى ضرورة استشعار الجميع بخطورة المرحلة التي يمر بها الوطن في ظل استمرار العدوان والحصار وتفاقم الأوضاع الصحية، ما يستدعي تضافر جهود الجميع، لمواجهة الفيروس في المحافظة.

واقر المجتمعون العمل بكافة الاجراءات الاحترازية التي اقرتها اللجنة الوزارية العليا لمكافحة الاوبئة ووزارة الصحة اليمنية وبما يتناسب مع العمل بموانئ البحر الاحمر اليمنية كما اقر الاجتماع تشكيل عدد من اللجان الفنية الفرعية المساعدة للجنة متابعة مواجهة الكوارث والطوارئ والاوبئة وتحديد مهامها .

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

74 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع