فتح مظاريف مناقصة إعلان للتعبير عن الاهتمام للخدمات الاستشارية لإعداد اللوائح التنظيمية والمؤسسية

تم يوم الثلاثاء الموافق 14/4/2020م بالإدارة العامة للمشتريات والمخازن بالمبني الرئيسي لمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية فتح مظاريف المناقصة رقم (1) للعام 2020م و الخاصة بإعلان التعبير عن الاهتمام للخدمات الاستشارية لإعداد اللوائح التنظيمية والمؤسسية والتي تدعو الشركات الاستشارية المشاركة في تقديم الخدمات الاستشارية في مجال إعداد اللوائح التنظيمية والمؤسسية لمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية .

ودعت المؤسسة الاستشاريين المتخصصين في المجال التقدم لاستلام الوثائق المطلوبة من إدارة المشتريات والمخازن وستقوم المؤسسة باختيار الاستشاري المؤهل للقيام بالخدمات المطلوبة وفقاّ للأسس والمعايير المحددة في اللائحة التنفيذية لقانون المناقصات والدليل الإرشادي لها .

حيث تقدمت عدد (2) من الشركات الاستشارية للتنافس في أعداد اللائحة التنظيمية والمؤسسية لمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية وستقوم الشركة الاستشارية الفائزة بالمناقصة بإعداد لائحة تنظيمية جديدة تنسجم مع طبيعة نشاط المؤسسة خلال هذه المرحلة والمرحلة المستقبلية والقيام بعملية توصيف للوظائف مع الاخذ بعين الاعتبار التجارب الناجحة للموانئ البحرية في المنطقة العربية .

وتتكون لجنة فتح مظاريف المناقصة من المهندس/ فهد الجبوبي مدير عام المشتريات والمخازن والاستاذ / عادل فقير مدير الحسابات والاستاذ / ياسر الوصابي سكرتير مدير عام المشتريات والمخازن .

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

221 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع