مديرة مشروع الميناء ببرنامج الأمم المتحدة الانمائي ( UNDP ) تزور ميناء الحديدة

استقبل المهندس / يحى عباس شرف الدين نائب رئيس مجلس الادارة ومعه لجنة التواصل المشكلة من الفنيين والمهندسين بمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية يوم الاثنين الموافق 13/4/2020م السيدة / كاتي كابوشيا مديرة مشروع الميناء ببرنامج الأمم المتحدة الانمائي ( UNDP ) والمهندس/ يحي الأشول مهندس مدني في برنامج  الامم المتحدة الإنمائي والاستاذ / مصطفي علي خبير الموانئ والاستاذ / إبراهيم التوفيق مساعد البرنامج الانمائي .  

وهدفت الزيارة مناقشة سير العمل بمصفوفة المشاريع المقدمة من مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية للبرنامج وما تم إنجازه فيها حسب الخطة الزمنية والتي تم الاتفاق عليها بين المؤسسة والبرنامج إعادة تأهيل ميناء الحديدة

و رحب نائب رئيس المجلس بمديرة مشروع الميناء ببرنامج الأمم المتحدة الانمائي ( UNDP )  وطالب نائب رئيس مجلس الادارة البرنامج بسرعة تنفيذ المشاريع التي تم الاتفاق عليها وفق الخطة التنفيذية المزمنة لمصفوفة المشاريع التي تم الاتفاق على تنفيذها في ميناء الحديدة للتخفيف من معاناة الشعب اليمني .

وتمت نقاشات مستفيضة من قبل المهندسين والفنيين بالمؤسسة مع فريق البرنامج حول الخطط والمسارات التي سيتم اتخاذها في تنفيذ المشاريع وفق المصفوفة المزمنة المقدمة من المؤسسة .

كما قامت مديرة مشروع الميناء ببرنامج الأمم المتحدة الانمائي ( UNDP ) والفريق المرافق لها ولجنة التواصل والاتصال بزيارة ميدانية الى ارصفة ميناء الحديدة  وأطلعت على الاعمال المنجزة في اعادة تأهيل مركز التدريب والتأهيل بميناء الحديدة .

حضر الاجتماع لجنة التواصل المشكلة من الفنيين والمهندسين بمؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية

 

 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

203 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع