فريق قناة أزال الفضائية يزور المؤسسة

قام صباح يوم السبت الموافق 7/3/2015م فريق قناة أزال الفضائية بزيارة استطلاعية لحركة نشاط ميناء الحديدة والاطلاع على سير العمل بالميناء والذي يقدم خدماته وجميع موانئ المؤسسة المختلفة لجميع القطاعات التجارية رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن .

والتقي طاقم القناة بالكابتن / جمال عايش القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة والمهندس / يحي شرف نائب رئيس المجلس بالمبني الرئيسي للمؤسسة وقام الفريق بعمل لقاء تلفزيوني مع الكابتن / عايش والذي تحدث عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة لجميع عملاءها من تجار ومستثمرين على أكمل وجه ووفق الإمكانيات المتوفرة فيها .

وتحدث أيضا أن موانئ المؤسسة المختلفة ستشهد مشاريع تطويرية في بنيتها التحتية بمختلف الموانئ التابعة لها (الحديدة - الصليف - المخاء) والتي ستمثل نقلة نوعية للاقتصاد الوطني ومواكب التطورات المتسارعة في صناعة الموانئ و خدمة سفن الجيل الثالث والرابع وسيبدأ اولي لبنات مشروع تطوير ميناء الحديدة خلال الثلاثة الأشهر القادمة بأذن الله تعالى . 

البحث

موقعنا على الخريطة

 

معرض الصور

عــــنـــــا

مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية مؤسسة  حكومية تعمل على المساهمة الفاعلة في دعم وتعزيز الإقتصاد  الوطني وخدمة المجتمع المحلي من خلال  تنفيذ مهامها في مجال إنشاء وتطوير وتجهيز الموانئ التابعة لها ,  وتشغيلها والارتقاء بمستوى خدماتها .


T F Y Portal
  • 3211561 967+
  • عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

173 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع